افضل الطرق للربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة 2020 - Badi_Tech

Post Top Ad

السبت، 2 مايو 2020

افضل الطرق للربح من الانترنت للمبتدئين بطريقة سهلة ومضمونة 2020

 كيف ابدا مجال الربح من الانترنت واحقق ارباحا جد محترمة منه؟
 إن كنت واحدا من الاشخاص الذين يسألون هذا السؤال فدعني اقول لك انك في المكان الصحيح وان هاته المقالة بإذن الله ستجيب عن كل تساؤلاتك!

أصبح موضوع الربح من الانترنت لدى الكثير من مستخدمي الانترنت  حلما  لا يتحقق , إلا أن البعض منهم يتساءل هل الربح من الانترنت و فكرة أن تمتلك مشروعًا على الإنترنت يدرّ عليك الأموال؟، ويتيح لك الفرصة لقضاء الوقت مع عائلتك وأصدقائك؟، فكرة كهذه مغرية حقًا هل هي حقيقية أم كذب؟.
و للإجابة على هذا السؤال هل ربح المال من الانترنت حقيقة أم كذب؟ ما يمكنني قوله وبصراحة أن ربح المال من الأنترنت هو حقيقة واقعة، وكثيرون حول العالم يكسبون آلاف، بل ملايين الدولارات عن طريق الإنترنت.
في الغالب كنت اجيب عن هذا السؤال لكل شخص يطرحه علي لكن الامر اصبح متعب بحيث انني في اليوم الواحد اتوصل لرسائل بها نفس السؤال... لذلك قررت ان اطرح هذه المقالة بحيث تكون شاملة لكافة المبتدئين وتجيب على تساؤلهم!.

حيث سأقوم بطرح بعض أفضل الأساليب و الطرق و المواقع الموثوقة و الرائعة التي ساهمت في الربح من الانترنت و التي ستعود عليك بدخل يومي جيد و لكن إن اجتهدت أكثر فستجني مبالغ أكبر,  فقط لا تيأس وحاول بعد كل مرة تفشل فيها حتى تصل إلى مبتغاك  و تحقق حلمك في الربح من الانترنت.

اقرأ أيضا: 5 نصائح البدء للعمل في الانترنت

طرق الربح من الانترنت

طرق للبدء فى ربح المال من الانترنت من المنزل:

الربح من اليوتيوب: 

يعتمد اكتساب المال من اليوتيوب اعتماداً كلياً على عدد المشاهدات التي تتلقاها مقاطع الفيديو التي تنتشر عليه، ففي حالة الرغبة بكسب الأموال من اليوتيوب يجب أن يكون  لديك  قناة يوتيوب خاصة بك قم برفع فيديوهات تقوم بصناعتها بذاتك و ليست فيديوهات معدلة دون التعدى على حقوق الملكية والنشر , وبهذ الطريقة ستتمكن من الربح المال من خلال الاشتراك في برنامج شركاء يوتيوب جوجل ادسنس وعرض الاعلانات المرئية على الفيديوهات الخاصة بك وجني الاموال منها، أو الاشتراك بارتنر يوتيوب لعرض إعلانات على قناتك.
بالنسبة للخدمات الربحية من اليوتيوب خدمات متنوعة مثل Youtube Partner,Google Adsense  او Freedom و غيرها .

الربح من التدوين على بلوجر: 

مدونات بلوجر هى واحدة من اسهل و افضل طرق الربح من الانترنت، فتتمتع مدونة بلوجر ببعض المميزات الرائعة التى تجعلها من افضل المنصات التى يمكن استخدامه لبدء نشر ابداعك مقابل ربح المال.
ولبلوغ هذا عليك اولا  ان تقوم بإنشاء مدونتك الالكترونية و التدوين عليها حول أي شيء تريده والشروع في الربح من الانترنت فقط  اختر مجالا تحبه ,مجالا تستطيع أن تفيد فيه زوار مدونتك و تقدم لهم شيء اضافي .
عند الوصول إلى عدد جيد من المقالات (أكثر من 20 مقالة) يمكنك الانضمام الى برنامج  جوجل أدسنس الذي يقدم خدمة الدفع بالنقرة، وإعلانات العرض والفيديو، وغيرها من الخدمات. مما يمكنك من ربح المال كل شهر حسب مردودك و جودة مقالاتك ومواضيعك.

اقرأ أيضا: الطريقة الصحيحة لكتابة مقالات متوافقة مع قواعد السيو وتصدر محركات البحث

استراتيجيات الربح من الانترنت لسنة2020

الربح من تقديم الخدمات: 

تعتبر الخدمات الخاصة التي يقدمها بعض الأفراد احدى الطرق المنتشرة في ربح المال من الانترنت , ويمكنك كشخص يشتغل في مجال العمل الحر ان تقدم ما تتوفر عليه من مهارات مثل : الكتابة  ، الترجمة ، المونتاج ، التصميم ، التعليق الصوتي و غيرها من الخدمات عبر الإنترنت والتسجيل في واحد أو أكثر من تلك المواقع  منها من مواقع عربية مثل خمسات و مواقع أخرى اجنبية  لفعل من بينها.
.و الحصول على المال مقابل بيع الخدمة Fiverr ,PeoplePerhour
Freelancer 
بالمناسبة إن كنت تعرف اصدقاء لك مبتدئين ومهتمين بهذا المجال فالمرجوا ان تشاركهم هاته المقالة قد تكون السبب في تغيير حياتهم والإجابة على كل تساؤلاتهم!

الربح من التسويق بالعمولة affiliate marketing:

اكبر مصدر للربح من الانترنت و الذي يمكن ان تحقق فيه دخل شهريا جيدا هو التسويق لمنتوجات الغير أو مايسمى بالتسويق بالعمولة ,عن طريق الاشتراك في برنامج الافليت الخاص بمواقع بيع السلع مثل سوق كوم و أمازون وغيرها من المواقع.
كيف اربح من هذه الشركات ؟  من خلال التسويق لمنتجات الغير بمعنى انك ستسوق احد الاشخاص لمنتج معين مثل منتجات الصحة , التكنولوجيا , الالعاب, و الكثير من المنتجات التي ستختار منها ما يناسبك فستحصل على رابط خاص بتلك السلعة ,ونشر هذا الرابط على مدونتك أو حسابك على مواقع التواصل الاجتماعي, وجلب مشتريين لهذه السلع أو الخدمات التى تقدمها عن طريق هذا الرابط , ثم سوف تأخذ مقابل مادي بسيط يُسمى بالـ Commission  على كل مبيعة .

اليك بعض المواقع التي تعمل بنظام التسويق بالعمولة : gearbest, Amazon,clickbank,  CPALead , Maxbountyوغيرها.

اقرأ ايضا: شرح التسويق بالعمولة وكيفية العمل فيه

 الربح من خلال الريسكين Reskin: 

هو عبارة عن شراء تطبيق مفتوح المصدر يمكن التعديل عليه دون الحاجة الى كتابة أي أكواد البرمجة , أي انك تقوم بصنع نسخة طبق الأصل من التطبيق من حيث الأكواد و لكن التغيير فقط يكون في التصميم , وكذا تكون قد قمت ببناء التطبيق الخاص بك بطريقة قانونية.
كيف يمكن الربح من الريسكن؟ يتم الربح من الريسكن من خلال طرح التطبيق على متجر التطبيقات google play  (حيث انك تحتاج على الأقل إلى مبلغ 25 دولار من أجل فتح حساب مطور في متجر Google play), والربح منه يكون عن طريق النقرات أو مرات الظهور الاعلانات  بعد التسجيل في أفضل شبكة إعلانية وهي شبكة أدموب admob, . والأرباح تختلف على حسب دولة الزائر طبعا.
ربح المال للمبتدئين


 في الاخير كل ما قمت بمشاركته معك في هذه المقالة هو جد كافي كي تبدأ رحلتك في مجال العمل على الانترنت وتحقق ثروتك ,فلا شيء أفضل في هذا العالم من تكوين مشروعك الشخصي و الربح منه ، قم بالتفكير مليا و مليا في فكرة جديدة في هذا العالم ، ضع خطة لبنائها ، حضر فريق عمل و اجمع بعض المال من الطرق السابقة.

إن كان لديك اي استفسار اخر او نقطة لم تفهما بشكل جيد فقط اكتبها في التعليق وسنقوم نحن بالرد عليك.

هناك تعليق واحد:

Post Bottom Ad