5 نصائح البدء للعمل في الانترنت - Badi_Tech

Post Top Ad

الجمعة، 8 مارس 2019

5 نصائح البدء للعمل في الانترنت

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام علي خير المرسلين سيدنا محمد وعلي اهله وسلم تسليم اما بعد


نصائح الربح من الانترنت


ربح المال من الأنترنت لازال يعتبر المشكل أو العائق الذي يعاني منه الكثير من الأشخاص ، حيث نجد الكثير من الاشخاص المستخدمين لشبكة الأنترنت يريدون كسب المال عن طريق الأنترنت ولكن مع كثرة المستغلين لهذه المحاولات يجد نفسهم وسط مجموعة من المقالات والدروس التي لا تغني ولا تعود عليك بأي نوع من أنواع الربح .

وعلى هذا يجب عليك اتباع هذه النصائح اذا كنت مبتدأ في مجال الانترنتحتى لا تقع في نفس الاخطاء أو قد تضيع اموالك .


أهم 5 نصائح للبدء في الربح من الانترنت

1- التركيز و التخصيص في مجال واحد: التركيز والتخصص هو العامل الأساسي الذي سيحدد فشل لأول نجاح مسيرتك في الربح من الانترنت , لأن أغلب الأشخاص الذين يرغبون في بدء رحلة الربح من الأنترنت تجدهم يقومون بالولوج إلى مجالات متعددة و هذا يعتبر أمرا خاطئ جد,, حيث يجب أن تركز على مجال واحد و تتقنه و تحترف فيه حتى يمكنك من خلالها كسب رأس المال للعمل في مجالات أخرى .

2- الصبر و الاستمرار في العمل : قبل البدأ في عنصر العمل في الانترنت  يجب أن نتعلم أن الربح من النت هو عمل طويل المدى و أنك لن تبدا في جني الأرباح الجيدة إلا بعد مرور مدة و إكتسابك خبرة لهذا تحلى دائما بالصبر واحترام الوقت واختيار مجال العمل المنا سب .

3- التمكن في اللغة الانجليزية : للعمل في هذا المجال انصحك أن تكون متمكن في اللغة الانجليزية  لأن  إحتراف ربح المال عن طريق الأنترنت يعتمد على اساسا على اللغة الإنجليزية حيث أن أغلب الدورات و الكورسات الإحترافية هي متاحة باللغة الإنجليزية و لن تستطيع الإستفادة منها إذا لم تكن تجيد اللغة الإنجليزية .

4- البحث عن المواقع الموثوقة و الصادقة للعمل فيها: يجب عليك اختيار الشركات الصادقة والتأكد من مصدقتيها قبل البدء في التسجيل بها مثل جوجل أدسينس أو يوتيوب  حتى لا تهدر وقتك بدون أي فائدة حيث إن كان مصدر معلوماتك غير صحيح سوف تنتهي تجربتك بالفشل الذريع وفي تلك الحالتين سوف تتوقف عن العمل والربح من الانترنت.



5- تنظيم عملك : يجب أن يكون عملك منظم ومرتب مثل وضع ملف خاص بالربح من الانترنت تسجل فيه كل اسماء المواقع و إيميلات و باسورد التي تعمل عليها , والعمل على جهازك الشخصي او أي جهاز ويفضل جهاز واحد تقوم بالفتح منه دائما حتى لا يتم غلق حسابك .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad