أفضل تطبيق لربح المال للمبتدئين clipclaps - Badi_Tech

Post Top Ad

الثلاثاء، 19 مايو 2020

أفضل تطبيق لربح المال للمبتدئين clipclaps

أصبح عالم الانترنت اليوم يبحث عن تطبيقات أو برامج سريعة و مضمونة لربح المال منها, و بدون الحاجة الى رأس المال و بطاقات فيزا ,بل بواسطة حساب بايبال paypel فقط سواء كان مفعل او غير مفعل, لكن الكثير من اصطدم بتطبيقات و مواقع نصابة، تستغل المستخدمين فقط، ولا تقدم لك أي مقابل مادي.


ونحن في هذه المقالة سنقوم بشرح أفضل تطبيق لربح المال من الانترنت , وبأفضل الطرق السهلة و المضمونة خاصة لمن لم يتحصل على دولار لحد الآن .

شرح تطبيق clipclaps  لربح المال

شرح تطبيق clipclaps  لربح المال

يعد تطبيق clipclaps من أفضل التطبيقات لربح المال من الانترنت للمبتدئين, تعتبر طريقة الربح من خلاله في غاية السهولة, حيث ان هذا التطبيق يقوم بعرض الفيديوهات المسلية و المضحكة و المقالات التي يمكنك الربح من خلال مشاهدتها, كما يقدم لك هذا التطبيق  ألعاب  يمكنك ربح منها عدة جوائز قيمة كالعملات الذهبية او بطاقات الحظ.


تم انشاء هذا التطبيق من قبل شركة  Grand Channel Entertainment Limited , وهو عبارة عن مزيج من التطبيقين Buzzbreak  و Bermi  إلا هناك بعض الفروقات بينهما , تحصل clipclapsعلى تقييم 4.4 نجوم على متجر google play  بعدما تم تحميله أكثر من مليون مرة و هذا ما يجعله أكثر مصداقية و امانا. طبعا إذا كنت من محبي هذا التطبيق و تريد حقا ربح أول دولار منه , سأقدم لك جائزة قبل البدء في العمل فيه.

كل ما عليك فعله هو وضع هذا الرمز 68YZU65J في خانة redeem لتربح 1 دولار فورا ويمكنك سحبها مباشرة عبر البايبال .

لمعرفة كيفية انشاء بايبال دون بطاقة فيزا اقرا المقالة اضغط هنا.


طريقة ربح المال من تطبيق clipclaps

بعد تحميل التطبيق من غوغل بلاي أو ios من هنا , و اختيار طريقة التسجيل باستخدام رقم هاتفك أو حساب Facebook., يمكنك استخدام عدة طرق لربح المال من خلاله :

- أول طريقة التي ستمكنك من ربح أول دولار هي من خلال وضع الكود 68YZU65J في خانة redeem الموجودة في أعلى يمين الشاشة  لتربح 1 دولار بدون أي مشكلة .

redeem

- يمكنك ربح المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو المسلية و قراءة أخر الاخبار , بحيث كل فيديو قد يستغرق 30ثانية .

مشاهدة الفيديوهات لربح المال

- يحتوي تطبيق ClipClaps على مجموعة من  الألعاب الرائعة، والأكثر شعبية مثل لعبة  Aquarium , في هذه اللعبة، يمكنك شراء الأسماك وإطعامها حتى تتمكن من التطور وزيادة القيمة, في البداية يكون اطعام الاسماك مجاني , لكن بعد ذلك سيكلفك 1 clipcoin, و بعد توسيع مستوى الاسماك الخاص بك يمكنك بيعها بمبالغ مالية قد تتجاوز 10 دولار.



- افضل طريقة لربح المال منها هي دعوة الاصدقاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي, من خلال الكود الخاص بك و يمكنك الحصول على الكود الخاص بك عن طريق نسخ الرابط الخاص بك ثم لصقه على غوغل ليظهر لك الكود في اسفل الصورة.

كيفية الحصول على الكود لربح 1 دولار

طريقة سحب المال من تطبيق clipclaps

يمكنك سحب المال من تطبيق clipclaps بسهولة عن طريق حسابك في البايبال سواء كان مفعل أو غير مفعل, فعندما تصل الى الحد الادنى للسحب و هو 10 دولار , يمكنك سحب أموالك بالضغط على خانة السحب و كتابة الأموال المراد سحبها و الايميل الخاص بالبايبال , بعدها يمكنك ان تتحصل على اموالك بعد 7 أيام من المراجعة .


ملاحظة: عندما تستخدم رابط احالة شخص أخر ستتحصل على مبلغ 1 دولار قابل للسحب مباشرة بدون الحاجة الى جمع المبلغ للوصول الى الحد الادنى للسحب, لذا ننصحك بالتسجيل عبر رابط الاحالة الخاص بنا لتتحصل على 1 دولار مجانا.

أو بإمكانك استخدام الكود الخاص بنا ليعطيك التطبيق فرصة سحب 0.01 دولار كحد أدنى و بدون أي رسوم.


رابط التسجيل: 6313854848

الكود : 68YZU65J

رابط تحميل التطبيق: اضغط هنا



لا تنسى مشاركتنا لمعلوماتك  حول هذا التطبيق في قسم التعليقات , أتمنى لك كل الخيرو سلام.

 مواضيع ذات صلة:


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad