طريقة توثيق حسابات سناب شات snapchat - Badi_Tech

Post Top Ad

الثلاثاء، 12 مايو 2020

طريقة توثيق حسابات سناب شات snapchat

يعد اليوم توثيق حسابات السناب شات مسألة تهم الكثير من مستخدمي هذا التطبيق, خاصة للذين لديهم عدد لا بأس به من المتابعين في تطبيق السناب شات مثل العلامات التجارية , المشاهيير و الشخصيات المشهورة مثل عارضة الازياء السعودية " مودل روز" , حيث اصبح الجميع يريد التعرف على الشروط الخاص بتوثيق الحسابات على السناب شات، لجعل حساباتهم أكثر وضوحًا للمتابعين المحتملين , وجمع أكبر عدد من المتابعين.

كيفية توثيق السناب شات

في هذا الشرح سنقوم بتقديم الطريقة الصحيحة لتوثيق حساب سناب شات لاي شخص بكل سهولة , ولكي تعطي ثقة أكثر للمتابعة وتعمل على منع الآخرين من انتحال شخصيتك . 

ولكن قبل التطرق الى طريقة توثيق حساب السناب شات سنقوم بتقديم نبذة عن علامة التوثيق هذه.


يمكنك الاطلاع على :  طريقة زيادة المتابعين في الانستغرام بدون برامج 2019

ما معنى توثيق الحساب؟

يقصد بتوثيق حسابك على السناب شات هو ظهور علامة زرقاء في الملف الشخصي لحسابك , من اجل حماية الحساب من الضياع  و زيادة ثقة المتابعين لك , و حتى لا يقوم شخص أخر بانتحال شخصيتك وعمل حسابات استغلالية ,خاصة اذا كنت مدون مشهور أو شخصية مرموقة فقد يسبب لك هذا العديد من المشاكل مع المتابعين.


شروط توثيق حساب سناب شات Snapchat:

-  أهم شرط يجب أن تتوفره حتى يتم توثيق حسابك على سناب شات هو تجاوز مشاهدات قصصك المليون مشاهدة على الأقل؛ لأنه من الصعب توثيق حسابات صغيرة أو جديدة أو غير مشهورة.

- ايضا يجب تأكيد هويتك على سناب شات Snapchat  , فتأكيد الهوية تشمل كل من الاسم، رقم الهاتف، عنوان البريد الإلكتروني وغيرها من التفاصيل التي يجب ان تصرح بها , كما يجب أيضا أن تقوم بتفعيل حالة التحقق من هويتك عبر رقم الهاتف الخاص بك.

- الى جانب هذا تجنب نشر أي محتوى غير لائق مثل قصص الكراهية و الارهاب او فيديوهات تضر بالاطفال الصغار , لأن هذا سيكون عائقا كبيرا في توثيق حسابك.


كيفية توثيق حساب سناب شات:

كل ما سأقدمه لك الأن هو الطريقة التي تستطيع من خلالها التقديم للحصول على العلامة الزرقاء , و في حالة لم يتم قبول طلبك فهذا راجع الى مدى مصداقية المعلومات التي تقدمها وكمية المتابعين لك في حسابك في السناب شات :


حتى يتم توثيق حسابك على سناب شات عليك أن تتواصل مع مسؤولي الموقع من أجل أن تطلب منهم توثيق حسابك , عن طريق ارسال رسالة مكتوبة باللغة الانجليزية ,موضحا فيها نوع الحساب الذي ستقوم بتوثيقه سواء كان حساب شخصي أو حساب لعلامة تجارية مع تضمين اسم الحساب والمعلومات المتعلقة به مثل رقم الهاتف وعدد المشاهدات وعدد المتابعين, وإذا كان لديك حسابات موثقة على باقي المنصات الاخرى كالانستغرام أو الفيسبوك فقم بوضع روابط لهم في الرسالة هذا سيساعدك كثيرا على قبول طلبك.


بعدها انتظر الرد من موقع سناب شات على موافقتهم على توثيق حسابك , أو يمكن أن يتم  الطلب منك تزويدهم بالمزيد من التفاصيل والوثائق إذا كان الحساب لعلامة تجارية.


اذا لم تنجح حاول مرة أخرى و لا تيأس حتى يتم قبول طلبك , ولكن كل هذا سوف يتم بعد ان تكون قد اتممت شروط توثيق الحساب التي سبق ذكرها في الاعلى.


الى هنا نكون قد أنهينا شرح طريقة توثيق حساب سناب شات , أتمنى أن يكون قد أعجبك الموضوع شاركه مع أصدقائك حتى تعم الفائدة .


مواضيع ذات صلة: 

- مواقع لتحميل الصور و الخلفيات 4K بجودة عالية مجانا

- طريقة زيادة المتابعين في الانستغرام بدون برامج 2019

- أفضل تطبيق للربح من الانترنت اكثر من 10 دولار يوميا والسحب عبر PayPal

تفعيل رقمين واتساب على هاتف واحد 2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad