تفعيل رقمين واتساب على هاتف واحد 2020 - Badi_Tech

Post Top Ad

الأربعاء، 29 أبريل 2020

تفعيل رقمين واتساب على هاتف واحد 2020

واتساب whatsapp أو تطبيق الواتس اب هو أحد التطبيقات الأكثر انتشارا في الوقت الحالي للتواصل الاجتماعي , نظراً لسهولة إستخدامه والمميزات التي يقدمها للمستخدمين, و الشيء المميز في الواتس اب هو أنه لا يسمح للمستخدمين بتبادل الرسائل النصية فقط , بل يسمح كذلك للمستخدمين بإجراء المكالمات الصوتية و المرئية, و ارسال مقاطع الفيديو و الصور و الأغاني...الخ.

وعلى الرغم من ذلك يسعى الكثير من المستخدمين لمحاولة فتح حساب أو أكثر على هاتف واحد, لماذا, ربما لأسباب تخصهم,  لكن هذا الامر يحتاج الى رقم هاتف ثاني لتفعيل رقمين واتساب في هاتف واحد.

طبعا اذا تساءلت كيف تستطيع القيام بذلك فمقالنا اليوم سيجيبك عن هذا الموضوع.

تشغيل رقمين واتساب بهاتف واحد


كيف يمكنك استخدام حسابي واتساب في وقت واحد في أندرويد؟

إليك أفضل طريقتين التي يمكنك إتبعاهما لفتح حساب واتساب أو أكثر على نفس الهاتف بكل سهولة وآمان.

الطريقة الأولى:  استخدام تطبيق واتساب للأعمال  WhatsApp Business:

قامت الشركة بإصدار هذه النسخة الصغيرة التي تعمل بجانب التطبيق الرسمي, و هي مخصصة للأشخاص الذين لديهم نشاط تجاري ويستخدمون شريحة الإتصال في متابعة نشاطهم التجاري وإستقبال الاخبارعليها.   
عملية تثبيت التطبيق بسيطة، ومشابهة جدًا للتطبيق العادي، مع وجود خيار الاتصال بالأشخاص، لذى فهو لا يفتقر إلى أي ميزات اخرى, فعند تحميل و تثبيت التطبيق تقوم بإضافة الرقم عليه ثم تفعيله بالرسالة النصية أو بالإتصال و بذلك سوف تحصل على رقم ثاني إضافي على جهازك  و هذا كل ما في الأمر.
تطبيق واتساب للأعمال  WhatsApp Business

الطريقة الثانية : استنساخ التطبيق الأصلي:

تختلف هذه العملية من هاتف لأخر, حيث يعتمد هذا الاختلاف على نوع الهاتف وطرازه وإصدار نظام التشغيل،لكن هدفنا اليوم موجه لأصحاب هواتف سامسونغ samsung, تقوم هذه العملية بإنشاء نسخ مطابقة للتطبيق الموجود على هاتفك الذكي التي يمكنك استخدامها للتسجيل الدخول بأرقام مختلفة.

اليكم خطوات النسخ للتطبيق:

- أولا يجب التأكد من أن تطبيق الواتس اب whatsapp مثبت على جهازك .

- انتقل الى الاعدادات في الهاتف , واضغط على خيار الميزات المتقدمة  (Advanced features ).

- اضغط على خيار (Dual Messenger)..


(Dual Messenger)الميزات المتقدمة  (Advanced features ).

- حدد التطبيق whatsapp الذي تريد استنساخه، ستظهر لك رسالة تسألك عن رغبتك في تثبيت نسخة ثانية من التطبيق، اضغط على خيار تثبيت.

- اخيرا ستظهر لك النسخة الجديدة من التطبيق على شاشة الهاتف الرئيسية بعلامة صغيرة للتمييز بينهما.

التطبيق whatsappالتطبيق whatsapp

مبروك عليك يمكنك الأن توجه إلى تطبيق Whatsapp و سوف يتم فتحه بدون مشاكل ,بإمكانك إدخال الرقم و تفعيله على هاتفك و بذلك سوف يكون لديك رقمين في هاتف واحد.
بصراحة هنالك العديد من التطبيقات و الطرق من أجل إضافة رقم ثاني للواتس أب, ومن بينها هذه الطرق التي قمنا بشرحها في الاعلى , اتمنى ان تكون المقالة اعجبتكم .

شاهد ايضا:




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad