اهم 5 نصائح لتعظيم ارباح Adsense - Badi_Tech

Post Top Ad

الثلاثاء، 19 مارس 2019

اهم 5 نصائح لتعظيم ارباح Adsense

هل تصدق وتبحث عن وجود طريقة لكسب لقمة العيش على الإنترنت ، لكن لم يحالفك الحظ في العثور عليها حتى الآن؟ قبل أن تتخلى تمامًا عن الأمل ، أود أن أشارك قليلاً تجربة شخصية مع برنامج Google AdSense.

Google AdSense هو برنامج تابع خاص يعتمد على حملة الدفع مقابل النقرة. كما تعلمون  تعتمد معظم البرامج التابعة على الأداء. و الأداء يعني أنه من الضروري أن يكون هناك إجراء بغض النظر عن البيع . قبل أن يصبح Google AdWords ساخنًا للغاية ، تعد البرامج التابعة هي المحرك الرئيسي لكسب المال عبر الإنترنت.

نظرًا لأن Google AdSense متاح عبر الإنترنت ، فإن الآلاف من مشرفي المواقع ورجال الأعمال على الإنترنت يستخدمون AdSense لكسب دخل عبر الإنترنت. الاشتراك في البرنامج بسيط للغاية ، وبمجرد الموافقة ، يصبح وضع الإعلانات على موقعك أمرًا بسيطًا مثل لصق بضعة أسطر من التعليمات البرمجية. من خلال برنامج AdSense الخاص بها ، تتيح لك Google الربح دون الحاجة إلى بيع أي شيء على الإطلاق لأي شخص في أي مكان.

من أجلت تعظيم إيراداتك من خلال Google AdSense  يجب الانتباه إلى إنشاء صفحات ويب للمواضيع ذات القيمة العالية. اصنع محتويات ذات صلة بالإعلانات ذات الدفع المرتفع ، حتى تتمكن من كسب المزيد. حيث  تدفع بعض الإعلانات بضعة سنتات فقط بينما تدفع بعض الإعلانات دولارًا فقط مقابل نقرة واحدة,  اذن هنا ستحتاج إلى إجراء القليل من البحث حول هذا حتى تتمكن من الخروج بمحتوى أكثر ملاءمة. انضم إلى منتديات التسويق التابعة واحصل على نصائح من المسوقين ذوي الخبرة.



اهم 5 نصائح لزيادة ارباحك في Adsense


1- يجب أن تحتوي صفحة Google AdSense المثالية على محتوى رائع حول موضوع محدد للغاية. خذ آلامك لتكون واضحًا جدًا بشأن ماهية الموضوع ، واختر بعناية الكلمة الرئيسية (أو العبارة الرئيسية) التي تصف الموضوع. لا يحب المستخدمون الصفحات الغامضة التي لا توضح المحتوى الذي تدور حوله الصفحة,و لا تفكر في محاولة "خداع" AdSense. (لديهم عقوبات ، بما في ذلك التخلص منها). لذا لا تنشئ صفحة حول موضوع واحد وتعطيه اسم ملف حول موضوع مختلف - وهذا أمر مربك للغاية.

باختصار ، تريد التأكد من أن الصفحة التي تنشئها تقدم قيمة كبيرة للأشخاص المهتمين بالموضوع. عندما تقدم معلومات ممتازة حول موضوع معين ، سيستفيد زوّارك وسيزداد احتمال نقرهم إلى AdWords ذي الصلة.

2-  نظر الجميع إلى إعلانات الشعارات الأفقية بشكل كبير جدا, وبالتالي ، توصي Google باختيار التنسيق الرأسي - وليس الأفقي لعرض AdWords الخاص بك. أنا موافق. أصبح الناس "راية أعمى" إلى تنسيق أفقي. بالإضافة إلى ذلك ، قامت Google "بتدريبنا" على النقر فوق الإعلانات النصية ذات الصلة على موقع الويب الخاص بهم واستخدام التنسيق الرأسي.

3- من مصلحتك المالية أن تضع AdWords بالقرب من أعلى صفحتك على اليمين. تأكد من وجود "مساحة للتنفس" كافية - أي مساحة بيضاء حول الإعلانات - حتى تجتذب زائريك بسهولة.

4- كشفت أحدث اختبارات التسويق أن وضع الصور بجانبها أو فوقها يمكن أن يكون له تأثير كبير على معدلات النقر إلى الظهور. وذلك لأن العين تنجذب على الفور إلى الصورة ، بمجرد رؤية الصورة ، يرون الإعلان!

5- أعلم أن هذا أمر مغر ، لأنه يبدو سهلاً وهو جالس هناك فقط في انتظارك ، ولكن لا تنقر على AdWords المعروض على موقعك لزيادة إيراداتك. جوجل (بحق) عبوس على هذا.

بالإضافة إلى ذلك ، تمتلك Google بعضًا من أذكى المهندسين حولها ، وهم جيدون للغاية في اكتشاف هذا النوع من الاحتيال. وبالفعل ، مقابل دولار إضافي ، هل يستحق التخلص من صانع أموال مثل AdSense؟ لا أعتقد ذلك…
google adsense



حسنًا ، أتمنى لو تمكنت ايصال البعض من النصائح لتعظيم الارباح في adsense ، لكنني أعتقد أن هذه النصائح الخمس جيدة بما يكفي لتبدأ في تحسين ارباح  ادسنس  , لكن هناك أمر واحد أقترحه بشدة لأي مدون جديد يبدأ للتو مع Adsense ، وهو معرفة أساسيات adsense، مثل عائد الاستثمار وتكلفة النقرة والقنوات المخصصة ، سيساعدك هذا على إدارة وفهم كيفية أداء  AdSense أيضًا ، يمكن الآن دمج Adsense مع Analytics ، مما يساعدك على تتبع الصفحة وأي الكلمات الرئيسية هي الأفضل لك.

 مواضيع ذات صلة : 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad