مواقع لتحميل الصور و الخلفيات 4K بجودة عالية مجانا - Badi_Tech

Post Top Ad

الثلاثاء، 28 أبريل 2020

مواقع لتحميل الصور و الخلفيات 4K بجودة عالية مجانا

كلنا نحتاج بعض الصور لاستخدامها إما في المشاريع الشخصية أو التجارية أو غيرهم، الأمر الذي يجعلنا حريصين على تحميل الصور عبر الانترنت ولكن إيجادها ليس بالسهولة التي نظنها، فالصور الموجودة على الأنترنت ليست كلها متاحة للإستعمال بسبب حقوق الطبع والنشر، و جوجل google تعمل على حماية الصور ذات الحقوق الملكية .
لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة بأفضل 5 مواقع الويب التي تحتوي على صور مجانية بدون حقوق الطبع والنشر التي يمكنك استخدامها كما شئت على موقعك أو مدونتك.


موقع spexel:

موقع رائع جدا يحتوي على آلاف الصور المجانية بجودة عالية يمكنك التحميل منه ما تشاء من الصور و إعادة إستخدامها مجانا و بدون حقوق الطبع و النشر, سوف تجد الصور التي تبحث عنها بسهولة من خلال محرك البحث الموجود بالموقع.


موقع stock snap:

يحتوي على أكتر من 10000 صورة قابلة للإستعمال والتعديل وبجودة عالية, حيث يستغل هذا الموقع الصور الأرشيفية التي انتهت فترة أحقية نشرها ليقوم بإعادة نشرها على الموقع . 



موقع life of pix:

موقع كبير وعريق للصور المجانية، يحتوي على الألاف من الصور المجانية ، هذه الصور هي مشاركات من قبل هواة ومصورين من مختلف أنحاء العالم قاما بالتبرع بها للموقع .


موقع photoGen:

موقع يقدم خدمة توفير الصور بشكل مجاني وفي أي مجال  سواء شخصي أو تجاري ولا يشترط ذكر المصدر، و ذات جودة عالية, كما يوفر الموقع خاصية البحث عن الصور والوصول إلى الصور الأعلى تقييماً في المجال الذي تبحث عنه.


موقع Pixabay:

يعد هذا الموقع هو الأفضل عندما يتعلق الأمر بحاجتك لتنزيل الصور بدون حقوق الملكية, كما يقدم الموقع خدمة جيدة للبحث عن الصور، حيث يمكنك البحث ضمن تصنيف محدد أو لون محدد، كما أنه يحتوي أيضاً على خاصية الاشكالVectors  المفيدة في التصميم, يتطلب من الموقع التسجيل فيه حتى تتمكن من تحميل الصور بدقة عالية .



ملاحظة : قد يطرأ تغييرات على سياسات هذه المواقع او رخص الصور التي فيها، لذلك تأكد بنفسك من الرخص المتاحة إذا مر وقت طويل بعد كتابة هذه المقالة فقد تكون بعض المواقع غيرت من سياساتها.


عزيزي القارئ قدمنا أفضل مواقع صور عالية الجودة ربما قد تساعدك في البحث عن الصور التي تحتاجها.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad