طريقة زيادة المتابعين في الانستغرام بدون برامج 2019 - Badi_Tech

Post Top Ad

الاثنين، 18 مارس 2019

طريقة زيادة المتابعين في الانستغرام بدون برامج 2019

كما نعرف جميعاً أن أغلب مستخدمين شبكات التواصل الاجتماعي  يحلم أن يكون لديه حساب على انستغرام وعليه عدد كبير و مهول من المتابعين المتفاعلين للاعجاب بصوره ومنشوراته على حسابه انستغرام , وجدير بالذكر أن هناك من يدفع المال لموقع أو لشخص مقابل زيادة عدد المتابعين أو اللايكات ...الخ، ومنهم من تعرض للنصب والاحتيال ولم يحصل على شيء، ومنهم من اخترق حسابه وهو يجرب بعض هذه الطرق.
لمشاهدة الفيديو كاملا كيف حصلت على 41k من المتابعين في الانستغرام 



معلومات عن انستغرام instagram

يعتبر برنامج انستغرام من أعظم البرامح المميزة و المشهورة في جميع انحاء العالم , حيث استطاع ان يستحوذ على عدد كبير من المتابعين واستطاع ان يحقق الكثير من النجاح و الشهرة .

اصبح يحتل التطبيق المرتبة الثالثة  عالميا بكثرة التحميلات والإعجابات والكثير من التميز من الكثير من الجهات والكثير من الحصريات التى يقدمها البرنامج العملاق الحصري المتألق.

 برنامج انستغرام ليس محل اهتمام الأفراد فقط بل أن الشركات والمتخصصون في التسويق يمكنهم إدارة نشاطهم التجاري وجلب الكثير من الزبائن عن طريق انستغرام  لأنه فيه ميزة هو أنه يوصل الصورة أو المنشور الى كل الأشخاص الذين يتابعوك على انستغرام على غرار الفيسبوك الذي يجعل المنشورات تظهر فقط لنسبة قليلة من اجمالي المعجبين بصفحتك .

اصبح تطبيق انستغرام Aplication instagram يعمل مع الكثير من الانظمة من بينها 
الاندرويد و الايفون .. إلخ , و يمكن تحمله من خلال الرابط ادناه . 

android : https://instagram.ar.uptodown.com/android/download

                  iphone :  https://instagram.fr.uptodown.com/iphone                  

instagram

طريقة زيادة متابعين الانستغرام بدون برامج

1- اسم الحساب profil: يجب أن يكون حساب المستخدم حساباً شخصياً أم متخصصاً مرتبطاً بعلامة تجارية أو مشروعاً ريادياً ، ويكون اسما قصيرا  يليق و يعبر عن شخصيتك. حتى يمكن المتابعين من  سهولة الوصول إليه , يعتبر ذلك واحدة من الطرق التي تجذب لك عدد المتابعين الذين يشاركونك اهتماماتك.
يمكنك تجربة المبتكر الإلكتروني للحصول على مختلف أسماء إنستغرام من خلال عدةمواقع  تعمل على هذا. 

2- المحتوى اصلي :  ما هي الأشياء المميزة التي يمكنك أن تنشرها دون أن ينافسك أي شخص آخر؟ جعل حسابك على إنستغرام مكانًا مميزًا وفريدًا في نوعية المحتوى الاصلي  والأسلوب الصحيح يضمن لك تواجد المزيد من المتابعين والاستمرار في متابعتك, أما بالنسبة لأصحاب الشركات والعلامات التجارية فينصحون بنشر محتوى متوافق مع العلامة التجارية التي يقومون بالترويج لها، ونشر صور وفيديوهات تتناسب مع المحتوى والسلعة المراد ترويجها بشكل يومي، لزيادة فرصة التفاعل مع المتابعين من خلال التعليقات .

3-  استخدام الهاش تاك hashtag: نعم يعتبر hashtag من الوسائل المفيدة في مواقع التواصل الاجتماعي و خاصة الانستغرام , فهو طريقة لإيصال المنشور الخاص لعدد كبير من الناس، في حال كانت المنشورات للعامة، والهاش تاك مهم لأصحاب الحملات حيث يمكنهم من الوصول لأكبر عدد ممكن من الفئة المستهدفة او الذين لديهم تقارب وتشابه في الأهداف والطموح في مكان واحد.
لإستخدام الهاش تاك عند النشر، قم بإضافة الكلمات المفتاحية المتعلقة بالمحتوى المنشور في وصف الصورة أو الفيديو، الكلمة يجب أن تكون مبتدئة بعلامة (#) ، ولا يجب أن يكون هنالك مسافات بين الكلمات , وعند كتابة عنوان من أكثر من كلمة يفصل بين الكلمات بإشارة (_)  مثلا badi_tech#


اذا كنت لا تستطيع البحث عن هاش تاك من الانستغرام ننصحك باستعمال موقع focalmark  الذي يساعدك على اضافة هاشتاكات على صورك في انستغرام للحصول على اعجابات و متابعات بسرعة.

4-  اختيار الوقت المناسب للنشر: إننا نعلم أنه توجد مواعيد محددة خلال اليوم نجد فيها المستخدمين يتفاعلون أكثر على الانستغرام. وتتيح هذه الوظيفة على انستغرام بجدولة المنشورات / التدوينات كي تظهر دوماً في الوقت المحدد. وهذا يضمن تفاعلاً أكبر من جانب المستخدمين والمتابعين مع منشوراتك, وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية؛ فقد كشف خبراء من Hopper HQ وهي أداة مسؤولة عن التخطيط والجدولة التلقائية لتطبيق أنستغرام، عن أفضل وقت للنشر على تطبيق أنستغرام بهدف تحسين وزيادة الإعجابات, حيث يكشف تحليلهم عن أن أفضل الأوقات لنشر صورتك على أنستقرام هو (بتوقيت جرينتش):
الإثنين - 1:00 مساء
 الثلاثاء - 5 صباحا
 الأربعاء - 3 مساء
 الخميس- 4 مساء
الجمعة - 5 صباحا       
 السبت - 11 صباحا
 الأحد - 10 صباحا.
اما بالنسبة لأحسن برنامج لاختيار الوقت المناسب لنشر صورك حسب بلدك نضع لكم برنامج  Best time
في الاخير  تطبيق Instagram يعتبر من أفضل التطبيقات التي تمكنك من مشاركة لحظاتك السعيدة من خلال الصور والفيديو بأشكال مختلفة مع اصدقائك و متابعيك سواء على المنصة الاجتماعية لوحدها او مع شبكات اخرى في ذات الوقت، و تتجلى مميزاته في تحسين الصور و جعلها اكثر احترافية لابهار أصدقائك و جذب اهتمامهم بابداعاتك.
طريقة زيادة المتابعين في الانستغرام


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad