كيف اصبح مدون محبوب.. 6 نصائح لتحويل تدوينتك للأفضل - Badi_Tech

Post Top Ad

الجمعة، 29 مارس 2019

كيف اصبح مدون محبوب.. 6 نصائح لتحويل تدوينتك للأفضل

التدوين يمكن أن يكون هواية ممتعة للغاية. و المدونة ، التي تم تعريفها على أنها مجلة عبر الإنترنت ، هي مكان يمكن لأي شخص نشر ما يدور في أذهانه تمامًا. في حين أن بعض المدونين لا يهتمون كثيرًا إذا تمت قراءة منشوراتهم ، إلا أن آخرين يحاولون بنشاط كسب المزيد من القراء. يعرض بعض المعلنين أموالًا مقابل مبالغ زيارات عالية ، لذا فإن تعلم المدونة يمكن أن يكون مهمة هامة. 

كيف اصبح مدون محبوب


ماذا يعني بلوق أو المدونة

ما هو بلوق blog؟ حسنًا ، إذا لم تكتشف مدونة الآن ، فأنت تعيش في الظلام. المدونات في كل مكان وتتضمن معلومات حول العديد من الأشياء المختلفة. خذ على سبيل المثال استخدام مدونة للترويج للبرنامج التابع الخاص بك. كل ما تحتاج لمعرفته حول البرنامج التابع الخاص بك. يمكن أن يكون أي شيء على الإطلاق. ضع في اعتبارك ما يجب عليك فعله مع برنامجك المحدد ، ما هو المميز وما هو برنامجك؟


7 نصائح لتحويل تدوينتك للأفضل

المدونةblogger  هي موقع ويب يناقش فيه الأعضاء وجهات نظرهم حول موضوع معين. هناك بعض المدونات العامة بطبيعتها حيث يمكنك مناقشة أي شيء وهناك. ومع ذلك  يُنصح بعدم تعميمها ولكن يجب فتحها حول موضوع معين.

افضل 6 نصائح لتحويل تدوينتك للأفضل


إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد حول التدوين الأفضل ، فراجع هذه النصائح الست المفيدة.

1- استخدم نغمة عادية

لا تتم كتابة المدونات الأكثر إثارة للاهتمام باستخدام قواعد اللغة الرسمية. بصراحة ، يمكن أن تكون النغمة الرسمية مملة بعض الشيء ولا يرغب متصفحي الويب في قراءة مجموعة من النصوص "المزاجية". إذا كنت ترغب في أن تكون مدونتك شعبية ونجاحًا بشكل عام ، ففكر في الكتابة بلهجة غير رسمية. فكر في الكتابة باعتبارها محادثة تجريها مع صديق لك اكتب بالضبط الطريقة التي تتحدث بها ، وليس بالطريقة التي من المفترض أن تتحدث بها. هذه المقالة متاحة فقط لراحتك. استخدام الفكاهة وشخصية أخرى في كتابتك سيجعلك ترغب في العودة إلى مقالاتك الجديدة.

2-  طرفه الى فقرات

سيساعدك الاحتفاظ بمدونتك على الاحتفاظ بأي مشاهدين مهتمين. لا يرغب الأشخاص في قضاء الكثير من الوقت في قراءة النص على الويب. إذا أرادوا قراءة رواية ، فسيقومون بذلك فقط. محاولة التمسك وجهة نظرك والحفاظ عليها لطيفة وقصيرة. المدونة التي تضم أكثر من 500 أو 700 كلمة هي أكثر من اللازم. إذا كنت تريد متابعة الموضوع ، ففكر في إنشاء منشور آخر ينهي وجهة نظرك. على الرغم من أن هذه واحدة من أطول الأفكار الجارية في العالم ، إلا أنها ستكون أقل عرضة للملل.

3- أبدأ الإعلان بشكل  صحيح

كثيرًا ما يستخدم الناس خدماتهم أو منتجاتهم. هذا يمكن أن يكون وسيلة للحصول على عملك هناك. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن قراء المدونات يمكن أن يتضايقوا بسرعة من الإعلانات على المدونات. إذا كان يجب عليك الإعلان على مدونتك ، ففكر في القيام بذلك بطريقة أكثر دقة. اكتب مقالة قصيرة عن المنتج الخاص بك ووضع رابط لموقع الويب الخاص بك. لا تشغل مدونتك الخاصة. على الرغم من أنها قد تبدو فكرة رائعة ، إلا أنك ستكون قادرًا على الابتعاد عن مدونتك تمامًا.

4- تحقق من الهجاء الخاص بك

على الرغم من أن نغمة مدونتك يجب أن تظل عادية ، إلا أنه لا يزال يتعين عليك تحرير عملك. هناك طريقة لتكون عارضة. يجب عليك دائمًا التحقق من الإملاء قبل تقديم المنشور. إذا كانت مشاركاتك قذرة ومليئة بالكلمات التي بها أخطاء إملائية ، فإن الأشخاص يعتقدون أنك لست متعلماً وربما لن تأخذ أي شيء على محمل الجد. بعض برامج التدوين تأتي مع ميزات التدقيق الإملائي  في حين أن البعض لا يفعل ذلك. إذا لم يكن برنامج التدوين الخاص بك مزودًا بأي ميزة التدقيق الإملائي ، فما عليك سوى إنشاء المنشور في برنامج معالجة النصوص واستخدام التدقيق الإملائي هناك. ثم قم بقص ولصق عملك في منطقة نص برنامج التدوين. سيتم التوصية بهذا بشدة  وهو موصى به للغاية.

5- كن متعدد الاستخدامات

إذا كنت تريد الوصول إلى أكبر عدد من الأشخاص ، فلن تحتاج إلى الإعلان إلى ما لا نهاية. تحتاج ببساطة أن تكون متعددة الاستخدامات مع مواضيع النشر الخاصة بك. قد تكون هذه المدونات التي تغطي نوعًا واحدًا فقط شائعة لدى مجموعة محددة من الأشخاص. هذا جيد ، إذا كان هذا ما تريده. إذا كنت تريد الوصول إلى الجميع ، فأنت بحاجة إلى النشر على كل شيء. النظر في نشر على الشؤون الجارية ، والموسيقى ، والكتب ، وغيرها من القضايا الساخنة. هذا سيجذب الناس في. عندما تصبح شائعًا في الأخبار ، فسوف يجذب الأشخاص إلى موقعك عندما يبحثون على الويب.

6- وظيفة في كثير من الأحيان

سيبحث الأشخاص الذين أصبحوا معجبين بمدونتك عن منشور جديد كل بضعة أيام. سيبدو البعض مرة واحدة فقط في الأسبوع. إذا كنت ترغب في الحفاظ على مدونتك جديدة ومثيرة للاهتمام ، فيجب عليك النشر كثيرًا. النشر غالبًا ما يكون وقتًا قليلًا جدًا ، إنها طريقة للحفاظ على الأشياء طازجة ومثيرة لأكبر معجبيك. سينتظرون مشاركاتك الجديدة وسيستمرون في تسجيل الدخول طالما توفر لهم معلومات جديدة.
افضل 6 نصائح لتحويل تدوينتك للأفضل



في الواقع ، عندما يتعلق الأمر بالتدوين ، فإن السماء هي الحد الأقصى. بمجرد أن تشعر بالراحة عند استخدام مدونة ، فالأمر متروك لك للإبداع. أضف صوتًا ومقاطع فيديو وكتبًا إلكترونية وصورًا وإعلانات ... وامنح موقع الويب الخاص بك التعزيز الذي يستحقه .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad