أهم معايير السيو seo لتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث - Badi_Tech

Post Top Ad

السبت، 16 مارس 2019

أهم معايير السيو seo لتحسين ترتيب موقعك في محركات البحث

إذا كنت تمتلك موقعًا إلكترونيًا طبعا ، فمن المحتمل أن تكون قد سمعت عن هذا الشيء المسمى "تحسين محرك البحث" أو "تحسين محركات البحث" لفترة قصيرة وما مدى أهميته لكسب العيش لموقع ويب ، فهي عبارة عن استراتيجية الحصول على قائمة موقع الويب الخاص بك  أو مدونة بلوجر وتصنيفها في محركات البحث للحصول على الرؤية التي تجذب الزوار.إذا كنت تحب معظم مشرفي المواقع ، فقد حاولت بالفعل إجراء بحث وتطوير لكبار المسؤولين الاقتصاديين لموقع الويب الخاص بك للحصول على بعض الحلم. ربما تريد جلب المزيد من النقرات على الإعلانات المنشورة على الموقع أو لديك متجر مدمج وترغب في بيع المنتجات مباشرةً, أو ربما  فقط للحصول على شعبية ,أيًا كان الحال ، فإن الهدف هو نفسه  المزيد من الحركة في موقعك

معايير السيو


الحقيقة هي أن SEO
هي لعبة مصاصة. لا تنخدع بما يخبرك به "خبراء تحسين محركات البحث". لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة لهذه الاستراتيجية لأنها ليست طريقة إطلاق النار بنجاح لجعل موقع الويب الخاص بك ناجحًا.


ماهو السيو seo

كلمة SEO هي اختصار لـ "Search Engine Optimization " او تحسين صفحات المواقع طبقا لمتطلبات محركات البحث كى تظهر ضمن النتائج الاولى المشهورة,  أي عندما يتم البحث عن موضوع أو  العبارات ذات الصلة بما يقدم في موقعك أو ماتسمى  بالكلمات المستهدفة  keywords تظهر مدونتك أو موقعك في الصفحة الأولى لأشهر محركات البحث.


 الدليل الشامل من اجل تصدر نتائج محركات البحث

1- البحث عن الكلمات المستهدفة keywords (السيو الداخلي On Page Seo)

التحدي المتمثل في مواكبة معايير كبار المسؤولين الاقتصاديين يمكن أن يكون تخويف.  لكن هناك العديد من القواعد التي يجب اتباعها والعديد من الأدوات التي يجب استغلالها, للحصول على أقصى استفادة من مُحسنات محركات البحث ، فعليك القيام بأداء واجبك. هذا يعني أنك ستبحث عن الممارسات المناسبة التي تشمل الكلمات الرئيسية وبيانات التعريف والمكونات الإضافية والتسويق الاجتماعي والأدوات والخدمات المجانية أو المدفوعة ، إلخ.

عندما تبحث عنها جميعًا وتجمعها جميعًا لتحسين المحتوى الخاص بك ، يجب عليك  هنا الأمل في الأفضل. لكن الأمر لم ينته بعد. بين الحين والآخر ، يجب عليك ترقية موقع الويب الخاص بك أو مدونتك مع ممارسات وأدوات وخدمات تحسين محركات البحث (SEO) لتضعها في محركات البحث.

2- استضافة كبار المسؤولين الاقتصادين ( Conversion  التحول)

الحقيقة هي أن هذه قد تكون معركة تصاعدية لأنك تتنافس باستمرار على نقرات أكبر وترتيب صفحات أعلى مع ملايين المواقع الأخرى. إنها مملة والأشخاص الذين لا يستطيعون المواكبة تميل إلى الانهيار والحرق على طول الطريق, ولكن إذا كنت تعتقد أنه بمجرد وصولك إلى أعلى الدرج ، فقد فزت في المعركة. فهذا خطأ لأنك  ستجد الأشياء محبطة للغاية.

لذلك قررت اتباع القواعد لهذه الرسالة. هذا يعني أنك قمت بتثبيت السمة والمكونات الإضافية الضرورية ، وتغيير بيانات التعريف الخاصة بالموقع وفقًا لذلك ، واستخدمت كلمات رئيسية ملائمة لمحركات البحث مع كل منشور. لنفترض أيضًا أنك تنفق عشرة سنتات على كل شيء أيضًا. إذا كنت محظوظًا ، فقد انتقلت من الدوران في الأسفل إلى الزحام في القمة. اذا ماذا الان؟

حان الآن وقت البيع. دعنا نفترض أنه في هذه المرحلة ، لديك بالفعل متجر أو إعلانات بنظام الدفع لكل نقرة (PPC) لكل نقرة على موقع الويب الخاص بك ، وربما تعتقد أن الزائر سيهتم بالباقي من تلقاء نفسه, خطأ؟ جذب العملاء المحتملين إلى موقع الويب الخاص بك هو شيء ، ولكن تحويلهم إلى مشترين هو شيء آخر. يسمى الأخير "تحويل" وهو ليس جزءًا من مُحسنات محركات البحث. الحقيقة المروعة انهما شيئين مختلفين تمامًا.

ما المقصود  بالتحويل Conversion

 هو مصطلح يستخدم في التسويق , لوصف متى يحقق أحد الزوار هدفًا تسويقيًا (seo marketing ) أو يكمل إجراءً آخر. عند استخدامها في البيع عبر الإنترنت ، يتم استخدام التحويل عمومًا لوصف التحويل الذي يحدث عندما يجري أحد الزائرين على أحد المواقع عملية شراء.
يُعد الحصول على شخص ما لفتح بريد إلكتروني بمثابة تحويل. أو النقر على رابط  للشراء داخل البريد الإلكتروني بمثابة تحويل آخر. يعتبر الانتقال إلى الصفحة المقصودة وملء نموذج التسجيل لقراءة المحتوى الخاص بك بمثابة تحويل. وبالطبع ، يعتبر شراء منتجك هو التحويل النهائي.

إذن معرفة كبار المسئولين الاقتصاديين الخاص بك هو نصف المعركة فقط ، ولكن ليس كل شيء , هذا يعني فقط أنه سيتعين عليك التعرف على التحويل و يمكنك زيادة الدخل من موقع الويب الخاص بك بمجرد القيام بذلك.



3- بدائل السيو seo  ( السيو الخارجيoff page seo )

نعم ، لقد قرأت هناك بدائل لكبار المسئولين الاقتصاديين التي عادة ما تكون أبسط وأرخص. يبدأ التحسين الأكثر وضوحا بتصميم موقع الويب الخاص بك. مجرد إلقاء نظرة فاحصة على مكانك ومحاولة تخيل ما يراه الزوار. هل يبدو مبتذل جدا أو براقة؟ هل هي معقدة للتنقل؟ هل يعمل حتى بشكل صحيح؟

تتمثل إحدى طرق إصلاح كل ذلك في تصميم نظيف وبسيط يمكنك تنزيله من موقع ويب مجانًا و مشكلة بسيطة أخرى يتم تجاهلها هي المحتوى, فقط اسأل نفسك بعض الأسئلة. هل هي في معظمها الأصلي وأي منها يستحق القراءة؟ هل لديها هذا النداء التسويقي لدفع المبيعات على الموقع؟

يوجد حل لهذا أيضًا وهو إنشاء محتوى أفضل, الآن سيوصي بعض الخبراء بأن تدفع لكاتبة جيدة لإنتاج نقاط مبيعات رائعة لمنتجاتك وخدماتك على الموقع الإلكتروني. ولكن إذا كنت تريد توفير بعض المال الجيد ، فيمكنك إما تعيين مدون ضيف ماهر أو يمكنك فقط تعلم كيفية الانتقال من مصدر مجاني مناسب, أيًا كان اختيارك - إذا تم بشكل صحيح - يجب أن يعطي هؤلاء الزوار سببًا للقراءة والشراء منك.
مشاهدة الفيديو كاملا عن معايير seo لتحسين موقعك في محركات البحث


أخيرًا ، يمكنك جعل موقع الويب الخاص بك أكثر وضوحًا عن طريق توصيله بالشبكات الاجتماعية ( فايسبوك , انستغرام , تويتر ). كل ما عليك فعله هو الاشتراك مع هذه الشبكات ومشاركة محتوى موقع الويب الخاص بك عليها. يمكنك حتى أتمام عملية المشاركة من نهاية موقع الويب الخاص بك مع المكونات الإضافية التي سترسل خلاصتك إلى الشبكات. التحدي الحقيقي الوحيد هو أن تكون متسقة مع محتوى الإعلان على موقع الويب الخاص بك, يجب عليك أيضًا الرد على كل عميل بمعلومات مفيدة حتى يعلموا أنك على قيد الحياة.

مواضيع ذات صلة:


تكلم عني


هل قدمت لك شيئاً مفيداً اليوم؟ أخبرنى في التعليقات رأيك في هذا الدليل واذا كان لديك استفسار ما يسرني أن أجيبك عليه فوراً.
اذا قمت بمشاركة هذا الدليل لأصدقائك المهتمين بالسيو. فهذا يعني لي الكثير. وأراه أفضل تقدير لمجهودي في أخراج هذا العمل لأقدم أقصى استفادة ممكنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad