طريقة عمل هاشتاق في الانستغرام لزيادة المعجبين والمتابعين - Badi_Tech - Badi_Tech

Post Top Ad

الخميس، 14 مايو 2020

طريقة عمل هاشتاق في الانستغرام لزيادة المعجبين والمتابعين - Badi_Tech

عرف مؤخرا تطبيق انستقرام شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي , حيث بلغ عدد المسجلين فيه مليار مستخدما منذ مايو عام 2019, مما جعله التطبيق الاكثر استخداما حاليا على مواقع التواصل الاجتماعي, بحيث يمكنك على الانستقرام متابعة صور و فيديوهات المستخدمين الأخرين عندما يقومون بإضافتها,كما يمكن لكل مستخدم متابعتك و مشاهدة الصور التي ترفعها على حسابك الشخصي.


و مما يزيد من انتشار هذا التطبيق هو تلك الميزات و التحديثات التي تقوم بها خواريزمية الانستقرام كل مرة, ومن بين هذه الميزات ميزة الهاشتاق التي أحدثت ضجة كبيرة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي , واصبحت اهتمام الكثير من الناشطين على هذا التطبيق , حتى انه تم وصفها ب "قنبلة دوت كوم ".

ماهو برنامج هاشتاق الانستقرام؟


ربما سألت نفسك يوما ماهو برنامج هاشتاق الانستقرام؟ و كيف اسوي هاشتاق؟

اذن دعنى اقول لك ان موقع Badi_Tech سيقدم لك شرحا كاملا عن مسألة الهاشتقات في الانستغرام و كيفية وضعها على الصور.

تعرف على طريقة زيادة المتابعين في الانستغرام بدون برامج 2020 


ماهو الهاشتاق او الهاشتاغ؟

يمكن تعريف الهاشتاق على أنه الكلمة المفتاحية لكل شيء تبحث عنه على مواقع التواصل الاجتماعي, ويعني الوسم باللغة العربية يظهر على شكل مربع (#) ,يستخدم لتصنيف الموضوعات وتبويبها من اجل التركيز عليها و سهولة نشرها على أوسع نطاق لمشاهدتها من قبل المستخدمين المهتمين بهذا المحتوى.


يلعب الهاشتاق في برنامج الإنستغرام دوراً كبيرا في ظهور محتواك للمستخدمين المهتمين به, خاصة اذا كنت تستخدم علامة الهاشتاق بالطريقة الصحيحة , فمثلا اذا قررت نشر موضوع حول التقنية , فسوف تضع هاشتقات متعلقين بالتقنية و التكنولوجيا , وليس هاشتقات متعلقين بالطبخ أو الرياضة لأن هذا سوف يفقد مصداقية هذا المنشور وبالتالي لن يعثر عليك احد.


 تساهم الهاشتاقات في زيادة فرصة الحصول على اعجابات و متابعين للعلامة التجارية أو المحتوى الخاص بك , من خلال توسيع نطاق المحتوى الخاص بك بين أكبر عدد من المستخدمين , خاصة اذا كان استخدام الهاشتاقات بالطريقة الصحيحة والمناسبة للمحتوى المقدم .


كيفية عمل هاشتاق على انستغرام

من خلال هذا الجزء سنبين لكم طريقة عمل هاشتاق لصورة او مقطع فيديوعلى انستغرام, من اجل الحصول على الكثير من التعليقات، تسجيلات الإعجاب، والمتابعين!.


- قم بالدخول إلى الحساب الخاص بك على انستقرام من خلال الضغط على الأيقونة على الشاشة الرئيسية على الهاتف.

- اضغط على إشارة (+) التي تظهر في منتصف الشريط السفلي من الصفحة.

- قم بإلتقاط  او تحميل صورة او فيديو التي ترغب بنشرها.

- واصل الضغط على التالي.

- اضغط على علامة المربع (#) متبوعة بالكلمة التي تصلح كهاشتاق و التي تعبر عن المحتوى الذي تريد ادراجه مثل #هاشتاق. اما اذا كانت العبارة اكثر من كلمة فيجب الفصل بين الكلمات مباشرة بعلامة (_) دون ترك فراغ .

- اضغط على مشاركة لنشر المحتوى.

اقرأ ايضا:

- 5 نصائح البدء للعمل في الانترنت

- أفضل تطبيق للربح من الانترنت اكثر من 10 دولار يوميا والسحب عبر PayPal

10 خطوات ذهبية تضمن نجاح مدونتك بشكل سريع


نصائح لإستخدام الهاشتاق بالطريقة الصحيحة:

-  من الافضل استخدام عدد قليل من الهاشتاقات التي لها صلة بمحتواك, بدل من استخدام عدد كثير من الهاشتاقات السيئة التي قد تسيئ بمحتواك.


-  ابحث عن الهاشتاقات التي تتوقع أن يبحث بها الناس عن منتجك أو خدمتك التي تقدمها. واستخدام نفس الهاشتاقات التي يستخدمها  المؤثرين والمنافسين لك في نفس مجال عملك.


- تجنب نشر نفس الهاشتاقات و بنفس الترتيب طوال الوقت, لأن هذا قد يؤدي إلى فقدان النطاق الخاص بك . بالإضافة إلى ذلك قم بتحديث الهاشتاقات الخاصة بك حتى تظل في اوائل المشاركات.


- استخدم الادوات المتخصصة في هاشتاق الانستغرام لإختيار أفضل الهاشتاقات لكل مجال تحبه مثل تطبيق Preview app 


- تجنب مشاركة الهاشتاقات المحظورة  لأن ذلك يعرضك لحظر مشاركتك أو منعها من الظهور في الأماكن المتاحة ونقص الفرص.


أفضل الهاشتاقات المستعملة في سنة 2020

لقد اخترنا لكم في هذه المقالة اقوى هاشتاقات انستقرام الاكثر استخداما التي كانت شائعة بالفعل في عام 2019 وهي الآن تحظى بشعبية كبيرة في العام الجديد , يمكن تصنيفها على حسب كل مجال.

أفضل الهاشتاقات المستعملة في سنة 2020


- الطبخ:

#instafood #yum #yummy #f52grams #feedfeed #yumyum #delicious #eat #dinner  #foodshot  #food #foodporn #stuffed #hot #nomnom #foodstagram #beautiful #breakfast #lunch #love #sharefood #homemade #sweet #delicious #eating #foodpic #foodpics #tagblender #hungry #foodgasm #instafood #amazing #instagood #photooftheday #fresh #hungry


- الرياضة: 


#instafitness #thesweatlife #trainhard #nopainnogain #crowd #score #sports #trainhard #dedication #strength #gym #train #abs #trainingday #beastmode #ripped #winner #youcandoit #getstrong #workout #laufliebe #motivation #shredded #heretocreate #youcan#excercise doisttoo #getstronger #instasport #nopainnogains #laufen #active #laufliebe #justrun


- الحب و التفاعل:  

#love #tagblender #popular #iphoneography #like #instamood #instalove #androidography #photography #follow #igers #contests #ig #likealways #filter #instagram #instagrammers #liking #instagood #photooftheday #hipster #insta #comment #filters #igaddict #instadaily #bestoftheday #photo #shoutout #tflers #picoftheday #popularpage#follower

- الازياء و الملابس:

#fashionweek#style #ootn #outfitoftheday #vintage #fashiongram#cosmetic #fashioninsta #chic #elegant#look #modeling #streetstyle #fashionable #classy #instafashion #trendy #fashiondaily#model #fashionaddict #menwithstyle #fashiongoals #fashionlife #instastyle #shoeoftheday #passion4fashion #mylook #fashiondiaries #casualstyle #urbanstyle #hairstyle


- الاكثر استخداما:

#fashion #beautiful #cool #love #followback #instagramers #fanny #envywear #tweegram #photooftheday #20likes #amazing #story #smile #follow4follow #like4like #look #instalike #cute #igers #picoftheday #food #instadaily #nature #instafollow #followme #girl #instagood #bestoftheday #instacool #envywearco #follow #musical #colorful #style #swag #sky

 

 

هنا نكون قد أنهينا موضوع الهاشتاق وأهميته في إظهار المحتويات والموضوعات والمنشورات للناس الذين تتواصل معهم، لا بد أنك تشعر بالحماس لاستخدامه الآن, حظ موفق اذن .


إذا كانت لديك أية اقتراحات بشأن موضوع اليوم تعتقد أنها مفيدة للجمهور وتتعلق بما نكتب، يمكنك إخبارنا بها من خلال خانة التعليقات الموجودة في الأسفل.

مواضيع ذات صلة:

طريقة إنشاء باي بال paypal مفعل و مجاني في ظرف 5 دقائق

شرح طريقة تفعيل الوضع الليلي dark mode على تطبيق فيسبوك ماسنجر.

تعرف على محرك بحث bing المنافس الأكبر لجوجل


تفعيل رقمين واتساب على هاتف واحد 2020

SAMSUNG تتصدر مبيعات الهواتف الذكية 5G في الربع الأول من عام 2020

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad