8 خطوات لرفع موقعك في محركات البحث - Badi_Tech

Post Top Ad

الأحد، 17 مارس 2019

8 خطوات لرفع موقعك في محركات البحث

هل ترغب في الحصول على موقع الويب الخاص بك في المراكز العشرة الأولى؟

8 خطوات لرفع موقعك في  محركات البحث


تعتبر شبكة الويب العالمية  وسيلة رائعة لإكتشاف ما تفعله, كما  يمنحك امتلاك موقع ويب القدرة على الدعاية والاطلاع على أشخاص من جميع أنحاء العالم, لكن أصبحت شبكة الويب العالمية مشبعة جدًا بمواقع الويب ، ومن شبه المستحيل ملاحظة ذلك , إلا إذا كان لديك خطة.
وبمجرد الحصول على موقع على شبكة الإنترنت لا تحصل على الاعتراف الفوري, لكن يتم كسبها عن طريق تسويق أعمالك وموقعك بشكل استراتيجي ، و أسهل طريقة لتسويقها على الويب هي أن يتم سردها في محركات البحث ، مثل Google أو Yahoo او Google Adwords  أو  Yahoo Marketing , يمكنك القيام بذلك بسهولة من خلال الدفع مقابل المشاهدة و يمكن أن يكون فعالا ، لكنه مكلف .


في النهاية ، تريد أن يظهر موقعك الإلكتروني بشكل طبيعي على الصفحة الأولى لمحرك البحث. اتبع هذه الخطوات الثمانية البسيطة نحو تحسين موقع الويب الخاص بك وسترى فرقًا إيجابيًا في تصنيف موقعك على الويب:


1- قم بتضمين قائمة بمصطلحات البحث التي تريد أن يجد الأشخاص موقعك بها. بالنسبة للمبتدئين ، يجب أن يكون هذا عبارة عن 3-5 سلاسل للبحث عن الكلمات , اي شيء خاص بعملك أو هوايتك.

2- تحميل موقع الويب الخاص بك مع المحتوى الأصلي. خذ وقتك في كتابة المعلومات بكلماتك الخاصة Keywords. لن تمنحك محركات البحث رصيدًا لعمل شخص آخر او نسخ أي محتوى اخر.

3- أضف الكلمات الرئيسية Keywords  إلى المحتوى الخاص بك على عدة صفحات مختلفة من موقع الويب الخاص بك. على سبيل المثال ، من الأفضل أن تحتوي على 500 صفحة مع إدراج كلماتك الرئيسية مرة واحدة بدلاً من أن تحتوي على صفحة واحدة وكلماتك الرئيسية 500 مرة.

4- معرفة السوق التي تستهدفها, اكتب محتوى حصري وله علاقة بالموقع ويب الخاص بك  من شأنه أن يثير اهتمامهم ويعيدهم إلى المزيد.

5- إضافة محتوى جديد يوميا أو كلما كان ذلك ممكنا, تشمل الأفكار للحفاظ على موقعك جديدًا التدوين وكتابة المقالات ومقابلة الأشخاص وإضافة استطلاعات أو موجز ويب لـ RSS.

6- حافظ على موقعك لفترة طويلة من الزمن, هناك العديد من المواقع التي تأتي وتذهب على شبكة الإنترنت العالمية. كلما زاد طول موقعك ، زاد ترتيب محركات البحث لك وترقيته للأعلى لمنافسة كبار المسؤولين.

7- قم بنقل الأشخاص إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق إرسال منشورات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإرسال رسائل بريدية ورسائل بريد إلكتروني وكتابة مقالات والمدونات والربط إلى مواقع أخرى واكتساب أكبر قدر ممكن من التعرض.

8- قدم موقعك لمحركات البحث على أساس شهري. يجب أن تقدم موقعك إلى محركات البحث أو لن ينظر  إلى موقعك ,وهناك العديد من مواقع تقديم محرك البحث بعضها مجاني والبعض الآخر لها رسوم, من بينها نجد:

·       بينج bing
·       DuckDuckGo
·       Yahoo
·       Qwant
·       Yandex
·       StartPage
·       Searx


نظرًا لأن موقعك يتقدم في العمر ويحصل على مزيد من المعلومات ، سترى ترتيبًا أعلى لموقعك. لا يحدث هذا بين عشية وضحاها ولكن من خلال إضافة المعلومات و استخدام الكلمات المناسبة  باستمرار , وفي النهاية  هذا هو ما تبحث عنه محركات البحث ... توفير معلومات جيدة يريدها المستخدم النهائي. ومع ذلك ، يمكن أن تأخذ قدرا كبيرا من الوقت, لكن سوف ترى أفضل النتائج وتحظى بأكبر قدر من الرضا عن موقعك استمتع .

مواضيع ذات صلة:



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad