طريقة إنشاء باي بال paypal مجاني في ظرف 5 دقائق - Badi_Tech

Post Top Ad

الأحد، 10 مارس 2019

طريقة إنشاء باي بال paypal مجاني في ظرف 5 دقائق

بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين صلى الله عليه وسلم , السلام وعليكو ورحمة الله تعال و بركاته أما بعد: 

سوف نقدم لكم اليوم مقالة حول طريقة إنشاء باي بال paypal مفعل و مجاني في ظرف 5 دقائق

طريقة إنشاء باي بال paypal مفعل و مجاني


في البداية ما هو الباي بال و كيف يتم انشاء  pay pal مجانا 2018. هو عبارة عن بنك إلكتروني يساعد ويسهل عمليات الدفع الإلكترونية و التي تتم عبر مواقع الانترنت , وهو عبارة عن وسيط مالي يقوم تماما بما يقوم به البنك العادي و لكن على الانترنت, فبعد انشاء حساب في الباي بال تصبح قادرا على إرسال و استقبال الاموال عبر شبكة الانترنت مثل شراء من الانترنت أو البيع من خلاله.
إن من أهم الميزات التي يتميز بها الباي بال هي أن البائع و المشتري يتعاملون مع الباي بال مباشرة دون أن يتعاملوا مع بعضهم البعض , فهو يتحمل نقل التحاويل المالية عبر البنوك و الشركات و الاشخاص  اصحاب بطاقات الائتمان , وعلى هذا سوف نقوم بشرح كيفية  انشاء حساب باي بال:

كيفية  انشاء حساب باي بال مجاني 


أولا: أدخل على رابط https://www.paypal.com/


ثانيا: بعد الدخول إلى على رابط الباي بال و تظهر لك هذه الصورة أعلاء إضغط على زر  singn up   لتسجيل حساب جديد.

ثالثا: اختر البلد الذي تقيم فيه و اللغة التي تعمل عليها, حدد نوع نشاطك التجاري، مثل شخصي أو مؤسسة.

رابعا: أدخل إسمك و عنوان بريدك الإلكتروني حيث يجب أن يكون لك حساب في جيميل  ثم أدخل كلمة مرور و اعادة كتابة كلمة المرور . تقبل باي بال كلمات المرور بين ثمانية و 20 حرفا. أكتب عنوان سكنك الدقيق والرمز البريدي لمدينتك هذا الرقم تستطيع البحث عنه في الانترنت أو جلبة من بريد مدينتك  ثم رقم هاتف صالح. ووافق على شروط الاستخدام بالنقر على المربع الخاص بالشروط ثم أنقر “الموافقة وإنشاء الحساب”.

خامسا : بعد ما يتم ارسال طلبك لفتح حساب لك في الباي بال , توجه الى البريد الوارد في إيميلك وستجد رسالة من شركة Paypal تخبرك أنه تم إنشاء حسابك ولكن عليك تأكيده عبر هذا الرابط أنقر على الرابط وسيتم تأكيد الإيميل من أجل المحافظة على أمان حسابك عليك تأكيد إيميلك.. وهنا سوف يتم فتح حساب لك في الباي بال.


أخيرا هنيئا لك لقد تم فتح حساب لك في الباي بال مفعل و أمن في ظرف 5 دقائق فقط
أشكركم على حسن المتابعة ولا تبخلو علينا بالتعليق على التدوينة و مشاركة أراءكم و معلوماتكم

مواضيع ذات صلة:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Post Bottom Ad